اخبار عاجلة : عضو بـ"مجلس المحامين": منتصر الزيات ينفذ أجندة الإخوان ويسعى لهدم النقابة نائب وزير المالية: "القيمة المضافة" لن ترفع الأسعار ولا تؤثر على الفقراء هبة هجرس: عقوبة الإساءة لذوى الإعاقة تحفظ حقوقهم ولا تمس حرية الإبداع إلهامى عجينة :المجلس القومى لحقوق الإنسان لم يؤدِ الدور المنوط به "زراعة البرلمان" تُطالب باستدعاء ممثلين عن وزارتى الزراعة والرى من أجل الأرز
جريدة الشعب العربى

سؤال برلمانى حول خسائر إلغاء رحلات الطيران

2017-01-22 19:52:20

سؤال برلمانى حول خسائر إلغاء رحلات الطيران

تقدمت النائبة غادة عجمى، عضو مجلس النواب، بسؤال اليوم، الأحد، حول الخسائر المترتبة على إلغاء رحلات الطيران.

 

وأشارت النائبة إلى أن مطار القاهرة الدولى شهد إلغاء 5 رحلات دولية كان من المقرر أن تقلع على مدار اليوم وذلك بتاريخ 20 يناير 2017، وارقام الرحلات هى رحلة UJ106  المتجهة إلى ينبع، ورحلة UJ825 المتجهة إلى العين، ورحلة UJ112  المتجهة إلى ينبع، ورحلة UJ510 المتجهة الكويت، UJ486 المتجهة إلى الجسيم.

 

وأوضحت أن هذه ليست المرة الأولى لإلغاء رحلات للطيران، على الرغم من أن وزير الطيران أكد فى أكثر من مناسبة وأكثر من مرة إنه لم يتم إغلاق أى خطوط طيران مؤخرا، وأن ما تطرق إليه بعض النواب يتحدث عن إغلاق خطوط قديمة منذ عام 2003.

 

وتساءلت النائبة اين هى خطة الوزارة بشأن التسويق للرحلات الجوية، وأين هى عروض الوزارة بشأن جذب المزيد من الربح من خلال عروض مخفضة وأماكن سياحية وما شابه؟ وهل يتم الإلغاء دون خطط مسبقة او تخطيط واضح؟

 

وطالبت بملف كامل عن هذا الموضوع للعرض على البرلمان.

( أضف تعليق ( الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات

مقالات

سياسة

غدا..وزير الخارجية سامح شكرى يلتقى رئيس جهاز المخابرات الكونغولى

المزيد..

الكهرباء:استثمارات جديدة العام المقبل.. وشبكتنا الأكبر بإفريقيا

المزيد..

طلاب الثانوية العامة دور ثانى يؤدون اليوم امتحان اللغة الأجنبية الأولى

المزيد..

المجلس القومى للمرأة يقاضى موقع "البديل" لإهانته سيدات مصر

المزيد..

تحقيقات