اخبار عاجلة : عضو بـ"مجلس المحامين": منتصر الزيات ينفذ أجندة الإخوان ويسعى لهدم النقابة نائب وزير المالية: "القيمة المضافة" لن ترفع الأسعار ولا تؤثر على الفقراء هبة هجرس: عقوبة الإساءة لذوى الإعاقة تحفظ حقوقهم ولا تمس حرية الإبداع إلهامى عجينة :المجلس القومى لحقوق الإنسان لم يؤدِ الدور المنوط به "زراعة البرلمان" تُطالب باستدعاء ممثلين عن وزارتى الزراعة والرى من أجل الأرز
جريدة الشعب العربى

رئيس لجنة النقل بالبرلمان لوزير الشباب: أوتوماتيك حمام السباحة بطنطا مش شغال

2017-01-22 19:53:38

رئيس لجنة النقل بالبرلمان لوزير الشباب: أوتوماتيك حمام السباحة بطنطا مش شغال

طلب النائب سعيد طعيمة، رئيس لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، من المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة بالتدخل لحل مشكلة حمام السباحة فى مدينة طنطا، قائلا: "الأوتوماتيك مش شغال، وتوقف أعمال الترميم فى مدرجات الاستاد على الرغم من البدء فيها منذ فترة".

 

وعقب المهندس خالد عبد العزيز، قائلا: "المفروض الوزارة تشتغل فى الأمور الكبرى سواء خطة أو استراتيجية عمل للفترة المقبلة أو آليات العمل، ولكن أن يتدخل الوزير فى مثل هذا الأمر يعنى أن هناك أخطاء تحتاج إلى التوقف عندها لبحثها بالتفصيل.

 

ووعد عبد العزيز، خلال كلمته اليوم، الأحد، باجتماع لجنة الشباب والرياضة، النائب سعيد طعيمة بالاتصال بوكيل مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة لمعرفة حقيقة هذا الأمر والوقوف على السبب الحقيقى فى المشكلة.

 

ومن جانبها انتقدت النائبة سحر صدقى، وزارة الشباب بسبب تجاهلها أزمة عدم تجديد مراكز شباب مركز أبو تشت بمحافظة قنا، قائلة: "الوزير لا يضع الصعيد فى اعتباره ومراكز شباب أبو تشت مفيهاش نجيلة صناعى أو نادى نسائى".

 

وعلق المهندس خالد عبد العزيز، بأن هذا الأمر غير صحيح والوزارة تتعامل بخطة موضوعة لا تفضل منطقة او محافظة على الأخرى ورد الوزير بأن ذلك غير صحيح وعلى الرغم من ذلك سيقوم بالاتصال بالمحافظ للوقوف على حقيقة الأمر.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة اليوم الاحد والمخصص لمناقشة طلب إحاطة بشأن قيام الاتحادات بزيادة مواردها من خلال ممارسة الجباية المالية على الأندية وزيادة أعبائها المالية، على الرغم مما تعانيه من أزمات مالية كبيرة، وذلك فى حضور المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة.

( أضف تعليق ( الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات

مقالات

سياسة

غدا..وزير الخارجية سامح شكرى يلتقى رئيس جهاز المخابرات الكونغولى

المزيد..

الكهرباء:استثمارات جديدة العام المقبل.. وشبكتنا الأكبر بإفريقيا

المزيد..

طلاب الثانوية العامة دور ثانى يؤدون اليوم امتحان اللغة الأجنبية الأولى

المزيد..

المجلس القومى للمرأة يقاضى موقع "البديل" لإهانته سيدات مصر

المزيد..

تحقيقات