اخبار عاجلة : عضو بـ"مجلس المحامين": منتصر الزيات ينفذ أجندة الإخوان ويسعى لهدم النقابة نائب وزير المالية: "القيمة المضافة" لن ترفع الأسعار ولا تؤثر على الفقراء هبة هجرس: عقوبة الإساءة لذوى الإعاقة تحفظ حقوقهم ولا تمس حرية الإبداع إلهامى عجينة :المجلس القومى لحقوق الإنسان لم يؤدِ الدور المنوط به "زراعة البرلمان" تُطالب باستدعاء ممثلين عن وزارتى الزراعة والرى من أجل الأرز
جريدة الشعب العربى

"أطباء الإسكندرية" تحرر محضراً لاعتداء أهالى على طبيب بمستشفى سموحة

2017-01-22 19:56:18

حررت نقابة الأطباء بالإسكندرية، برئاسة الدكتور محمد رفيق خليل نقيب الأطباء، محضراً ضد أهالى مريض، لاتهامهم بالاعتداء بالضرب على طبيب أثناء تأدية عمله بمستشفى سموحة الجامعى للطوارئ، لادعاء الأهالى تأخر الخدمة الطبية.

 

وأكدت نقابة الأطباء بالإسكندرية، أنها تحقق فى الواقعة، من خلال المستشار القانونى للنقابة أكرم الغريانى، الذى كلف بالتوجه إلى المستشفى لمعرفة ملابسات الواقعة، ومن ثم إلى قسم شرطة سيدى جابر للمتابعة والحضور مع الطبيب، وبالفعل اطلع على المحضر رقم 1322 سنة 2017 جنح سيدى جابر بعد تحريره، بالإضافة إلى المحضر المرفق الذى حرره المريض ضد الطبيب وإدارة المستشفى. وتلقى الطبيب المعتدى عليه العلاج اللازم بمستشفى الرئيسى الجامعى.

 

 كما توجه وفد من الشئون القانونية بالنقابة لنيابة سيدى جابر المسائية لمتابعة التحقيق وسماع أقوال الطبيب، وعلى إثره تم إخلاء سبيله من سراى النيابة، واستمرار التحقيق مع المعتدين.

( أضف تعليق ( الموقع غير مسئول عن محتوى التعليقات

مقالات

سياسة

غدا..وزير الخارجية سامح شكرى يلتقى رئيس جهاز المخابرات الكونغولى

المزيد..

الكهرباء:استثمارات جديدة العام المقبل.. وشبكتنا الأكبر بإفريقيا

المزيد..

طلاب الثانوية العامة دور ثانى يؤدون اليوم امتحان اللغة الأجنبية الأولى

المزيد..

المجلس القومى للمرأة يقاضى موقع "البديل" لإهانته سيدات مصر

المزيد..

تحقيقات